التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه في الإمارة امس مدير عام بريد المنطقة فهد بن حمود الشامان , بمناسبة تعينه حديثاً .وهنأ سموه مدير عام البريد بهذه المناسبة ، وحثه على بذل المزيد من الجهد والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كل محافظات ومراكز (...)