وجه معالي مدير الجامعة بزيادة عدد ساعات التسجيل للطلاب المتوقع تخرجهم هذا الفصل بحد اقصی 24 ساعة على ان لايقل معدل الطالب عن 1.5 ولا يتطلب فتح شعب او تجاوز عن متطلب، جاء ذلك عبر تصريح جامعة الباحه عبر حسابها الرسمي "بتويتر".تجدر الاشارة بأن جامعة الباحه كانت في وقت سابق علقت زيادة الساعات بالمعدل للطالب وهذا ما أحبط الكثير منهم المتوقع تخرجهم ان ذاك مما دعاهم لمناشدة مدير جامعة الباحه عبر "صحيفة الباحه اليوم" وهذا ما حققه معالي مدير جامعة الباحه لأبنائه الطلاب الذي من المتوقع تخرجهم خلال الفصل الدراسي الثاني من خلال توجيهه بزيادة ساعات التسجيل للمتوقع تخرجهم للفصل القادم .