عام /
"مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان
جيزان 1 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 21 يناير 2015م واس
نفذ قسم التأهيل الطبي
بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان اليوم
دورة تدريبية بعنوان " مبادئ
في اللاصق الطبي " وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة التدريب والابتعاث بالمدينة السكنية بالمستشفى .
وأوضح رئيس قسم التأهيل الطبي
بمستشفى الملك فهد المركزي الأخصائي علي كريري أن الدورة التي تستمر لمدة يومين تهدف إلى تدريب وتطوير منسوبي قسم التأهيل الطبي و رفع مستوى كفاءتهم العملية وإطلاعهم على الجديد
في مجال التأهيل .
وبين أن الدورة التي ينفذها المحاضر الدولي الأخصائي ماهر الفرحان تأتي ضمن البرامج التدريبية التي ينفذها القسم خلال العام الحالي.
// انتهى //
18:32 ت م
فتح سريع