عام /
انقطاع المياه عن مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق لليوم 135
على التوالي**
بيروت 01 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 21 يناير 2015 م واس
يدخل
انقطاع المياه في
مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب العاصمة السورية
دمشق يومه 135
على التوالي حيث يعاني 20* ألف لاجئ فلسطيني من المحاصرين داخل
اليرموك من صعوبات كبيرة في تأمين الحد الأدنى من احتياجاتهم من
المياه حيث يضطرون للمسير والانتظار لفترات طويلة كي يؤمنوا بعض الليترات من مياه الشرب.
ولفتت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان إلى أن استمرار
انقطاع المياه يترافق مع نقص حاد بالمواد الغذائية مما دفع العديد من أبناء المخيم للبحث
عن قوت أبنائهم في الشوارع وبقايا الأطعمة.
يذكر أن قوات الأسد والمليشيات المسلحة الموالية لها تفرض حصارا مشددا
على المخيم منذ حوالى 564 يوما
على التوالي سقط ضحيته 161 لاجئا بسبب نقص التغذية والرعاية الطبية.
// انتهى //
18:43 ت م
فتح سريع