![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يقول ابن القيم رحمه الله: لا يزال المرء يعاني الطاعة حتى يألفها ويحبها، فيُقيض الله له ملائكة تؤزه إليها أزاً، توقظه من نومه إليها .. ومن مجلسه إليها . وقال سبحانه : " والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا " جاهد - حاول- اصبر - صابر - وادع الله، كلما ازداد العبد قربًا من الله أذاقه من اللذة والحلاوة مايجد طعمها في يقظته ومنامه وطعامه حتى يتحقق ماوعده الله فيه "فلنحيينه حياةً طيبة" اللهم أحييينا الحياة الطيبة.. الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">فيُقيض الله له ملائكة تؤزه إليها أزاً،<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">العلم بيان </p> <span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; "> |
![]() |
|
|