الكويت تخرج من آسيا خالية الوفاض بعد خسارتها من عُمان بهدف - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2015, 05:06 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الكويت تخرج من آسيا خالية الوفاض بعد خسارتها من عُمان بهدف

الكويت تخرج من آسيا خاليةحفظ المهاجم عبد العزيز المقبالي ماء وجه المنتخب العماني لكرة القدم وسجل له الهدف الوحيد في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا وقاده للفوز الثمين 1/صفر على نظيره الكويتي اليوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.وحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط له في البطولة لينفرد بالمركز الثالث في المجموعة وظل المنتخب الكويتي (الأزرق) بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المجموعة ليتذيل المجموعة. وودع الفريقان البطولة رسميا قبل هذه المباراة بعد خسارة كل منهما في أول مباراتين له بالمجموعة أمام منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية.وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما فشل الأزرق في ترجمة تفوقه إلى أي أهداف. وفي الشوط الثاني ، كان الأزرق هو الأفضل في البداية أيضا حتى لعب محمد السيابي في الناحية اليمنى بصفوف المنتخب العماني ليثير النشاط في أداء الفريق ويصنع هدف التقدم لزميله عبد العزيز المقبالي الذي هز الشباك بضربة رأس رائعة في الدقيقة 69 .وسبق للمقبالي أن سجل هدفين لعمان في مرمى الأزرق خلال المباراة التي شهدت فوزا ساحقا لعمان 5/صفر على الأزرق الكويتي في كأس الخليج الثانية والعشرين (خليجي 22) في العاصمة السعودية الرياض قبل شهرين.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant