ابدى مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي سعادته بالانتصار الكبير الذي سجله "الأخضر" امام كوريا الشمالية بنتيجة 4-1 وقال: "ادينا بصورة مميزة في المباراة وتحققت النتيجة الكبيرة التي كانت نتاجا طبيعيا على السيطرة من قبلنا خصوصا في الشوط الثاني الذي كان سعوديا بحتاً، ولايزال المشوار امامنا طويلا للوصول (...)