أكد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد علي الطويلعي,نجاح الخطة الميدانية لانتشار الفرق الصحية الميدانية ضمن منظومة الأعمال التي قامت بها الأجهزة الحكومية لمواجهة الظروف الجوية التي سادت المنطقة .وبين أن المديرية نفذت خطة الطوارئ لمواجهة الظروف المناخية وتساقط الثلوج, بتوجيه من (...)