سمعت ان بيتوركا رجع ماركينهو عشان ستانكو ما وقع لكن الفريق مليان خط وسط وبقوة المفروض انه مارجع ماركي المفروض رجع ياكونان صح انه كثير اصابات لكن ماعندي مهاجمين الا(دحوم - ومختار) دحوم افضل مهاجم واعد أما مختار (لاحياة لمن تنادي) لاني غاسل يدي منه يوم قال (مو لازم مختار يسجل) ماكينهو صح انه فنان لكن الوسط مليان لاعبين هاذا جا مارتن وزاكولا لاني بديت اخاف انهم مابيجون الا في الصيفية