![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
هذي اول مشاركة لي :a اتمنى اني ما اثقل عليكم عندي اقتراح اتمنى يوصل للرابطة ... يوقفون اشخاص يعملون مع الرابطة عند بوابات ملعب الجوهرة و ملعب عبدالله الفيصل اذا افتتحوه معاهم تيشيرتات النادي يوزعوها على اي واحد من الجمهور مو لابس التيشيرت حق النادي والله ماعاد تحتاجون تيفو هذي تكفي ترى يرتفع ضغطي لما اشوف واحد في المدرج لابس ازرق و الا احمر و الا ثوب ما ينفع انت جاي تدعم فريقك ارتدي شعاره لكي يبان جمال المدرج اتمنى انكم توصلونها للرابطة وشاكر لكم (سعيد الغامدي) |
![]() |
|
|