عام / اللواء الحارثي يفتتح مركز الدفاع المدني في حي النهضة بتبوك - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2014, 06:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / اللواء الحارثي يفتتح مركز الدفاع المدني في حي النهضة بتبوك

عام / اللواء الحارثي يفتتح مركز الدفاع المدني في حي النهضة بتبوك
تبوك 18 صفر 1436 هـ الموافق 10 ديسمبر 2014 م واس
افتتح مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مستور بن عايض الحارثي اليوم مركز الدفاع المدني بحي النهضة بمدينة تبوك , حيث تجول داخل أرجاء المركز واجتمع مع منسوبيه وحثهم على بذل المزيد لخدمة المواطن والمقيم .
وأكد اللواء الحارثي أن المركز يقدم خدمات الإطفاء والإنقاذ ومزودا بكافة الآليات والمعدات الفنية ويخدم أحياء النهضة والنظيم والروضة والراجحي ، مشيراً إلى أن افتتاح المركز يأتي في ظل نشر خدمات الدفاع المدني في كل المواقع التي تتطلب ذلك حسب ما لدى المديرية العامة للدفاع المدني من أولويات وفق المعايير المعتمدة .
وقدم مدير الدفاع المدني بتبوك شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من رعاية وإهتمام بالدفاع المدني بتبوك ، مؤكدا أن توجيهات سموه ووقوفه الدائم مع الدفاع المدني أسهمت في نجاح أعمال الدفاع المدني بالمنطقة ، كما نوه بالدعم اللا محدود من سمو زير الداخلية .
// انتهى //
17:27 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant