![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ترى عبد الفتاح عسيري رجع!!!!
منذ فترة و هناك حملة لإرجاع عبد الفتاح عسيري للفريق الاول و عندما عاد لم أرى أي موضوع يتكلم عن عودته بجانب الدحيم و باهبري و الغريب اني لم اجد حتى موضوع من المواضيع المثبتة يتكلم عن عودة الثلاثي... و هنا تغريدة علاء سعيد: تقرر انضمام ثلاثي #الاتحاد الشاب (عبدالفتاح عسيري و هتان باهبري و عمار الدحيم) لتدريبات الفريق الأول الأربعاء المقبل بعد رحيل المدرب بينات الحمد لله على عودته و انا أرى انه افضل بكثير من محمد حيدر و اسأل من شاف مباراة اولمبي الاتحاد و الاهلي و شاف إبداعاته و الله يوفق الاتحاد:a |
|
|