الموضوع: استفسار النمسا
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-02-2013, 06:03 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي استفسار النمسا

استفسار النمسا
السلام عليكم
أخباركم جميعا
طبعا أنا من متابعين المنتدى من زمان بس نسيت كلمة مرور معرفي الاول
المهم ماعلينا
قبل ثلاث سنوات رحت للنمسا وسويسرا
وحابه أكرر الزيارة لها
بس أبي أسبوع النمسا وأسبوع إسبانيا
وبما أن زوجي شايل يده من كلش قال انتي رتبي كلش

بس عندي سؤال بخصوص الطيران من النمسا إلى إسبانيا أو قطار أو سياره وش الأفضل

وشهر 9 هجري كم يوافق ميلادي بالضبط

وشكرا لكم
من الموبايل

??????? ??????: استفسار النمسا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس