عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-02-2013, 05:11 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الاجانب : علامة استفهام يجب اظهار ( العين الحمــــرا ) لهم

الاجانب : علامة استفهام يجب اظهار ( العين الحمــــرا ) لهم
جيناهم بمبالغ كبيره ليستفيد منهم الفريق مهب يتكون في الدكــه - ادارة الهلال يجب عليها ان توريهم العين الحمراء وبالذات البرازيلي لوبيز اللي انطفى ويتمشى في الملعب كأنه ع الكورنيش

ياحبيبي انت لاعب محترف لك حقوق وعليك واجبات - حقوقك لو تأخرت شهر بتسنتر من الفجريه على باب السفاره والخطابات زي المطر للفيفــــا شكاوي وتبكبك

الادارة لازم تشوف شغلها عدل وتتكلم مع المدرب ( يكرف ) ابو جدهم تمارين ولياقه وحصص اضافيـــــه الين ماينزل اوزانهم غصب عنهم ويحاسبهم على كل تصرف في الملعب وخارجه - ظروف امك او ابوك او زوجتك او عائلتك ذي مشكلتك مهب مشكلتي - بيني وبينك عقد التزم فيه وكن محترف واعطي مثل ماتأخذ - صراحه التدليع الزائد والطبطبه على الاجانب بالذات تخربهم ويجب المحاسبه دون رحمه


مباريات الــدوري : بعد فوز الفتح مساء البارحه بات تحقيق الدوري للهلال مستحيل ***اذا لاتكون المباريات المتبقيه ( فرصه ) لتجريب لاعبين من درجة الشباب على الاقل 3 لاعبين في خانتـــــي
الدفاع والمحور ضمن الفريق الاساسي

الحراسه الهلاليه : اعتقد هذا المركز هو من يحتاج ( التدوير ) في المباريات القادمه حتى يرزقنا الله حارس على الاقل بنصف مستوى ابو عبد العزيز - قنوعين بالحيل بس الله يوفق الهلال - دمتم بخير @

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس