
03-02-2013, 03:54 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
نائب الرئيس "فيلاروبي" : "( فيلانوفا ) لن يعود قبل هذا الشهر , و هو بحالة جيدة" !!!
نائب الرئيس "فيلاروبي" : "( فيلانوفا ) لن يعود قبل هذا الشهر , و هو بحالة جيدة" !!!
[IMG]http://www.intereco**mia.com/sites/default/files/imagecache/300**ticia_ppelota/109961/cck_images/159415879.jpg[/IMG]
أكد نائب رئيس برشلونة في الشؤون المؤسسية "فيلاروبي" أن المدب الكتالوني "تيتو فيلانوفا" سيعود في شهر أبريل المقبل .
"فيلاروبي" قال : "( تيتو ) بحالة جيدة , سيعود في ( أبريل ) لدكة بدلاء البارسا" , قبل أن يقول : "لا يمكننا الجروع عن ( تيتو ) يوماً بعد يوم في ( النادي ) , أولويته ليست رياضية" .
|