
11-28-2014, 07:43 PM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
( نظافتي مدرستي مسؤليتي ) ابتدائية رمادة خلب للبنات
تم تفعيل اليوم الخميس برنامج إرشادي في ابتدائية رمادة خلب للبنات بقيادة مرشدة الطالبات بعنوان (نظافتي مدرستي مسؤليتي ) .تحدثت فيها جماعة التوجية والارشاد عن النظافة واهميتها ,وكيف تحافظ الطالبة على نظافتها الشخصية والنظافة العامة داخل وخارج المدرسة ,وشاركت جماعة التوجية والارشاد بفقرة الطالبة النظيفة .وقد شاركت جميع طالبات المدرسة في تنظيف المدرسة, وتكريم جميع الطالبات المشاركات في البرنامج ن(ظافتي مدرستي مسؤليتي).3
أكثر...
|