عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-28-2014, 02:50 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي البورصة تخسر مليارًا خلال الأسبوع المنتهي وسط تباين أداء مؤشراتها

البورصة تخسر مليارًا خلال الأسبوعسجلت البورصة ال**رية أداءا متباينا لمؤشراتها ، خلال الأسبوع الماضى، وخسر رأسمالها السوقى نحو مليار جنيه. وسجل المؤشر الرئيسي "إيجي إكس 30" ارتفاعًا بنسبة 0.37 % ليبلغ مستوى9.326 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 20"، بنسبة 1.7% مغلقا عند 10871 نقطة. بينما تراجع مؤشر "إيجي إكس 70" الذي يقيس أداء الأسهم المتوسطة بنسبة 0.67% ليبلغ 642 نقطة، وكذا مؤشر "إيجي إكس 100"، بنسبة 0.14% مسجلا 1.154 نقطة. وبلغ إجمالي التداول في السوق خلال الأسبوع ، نحو 4.7 مليار جنيه، في حين بلغت كمية التداول نحو 961 مليون ورقة منفذة على 132ألف صفقة بيع وشراء.وسجل الأجانب غير العرب صاف ىشراء بيع بقيمة 146. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس