الموضوع
:
إصابة ضابط جيش بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين بأبو زعبل
عرض مشاركة واحدة
#
1
11-28-2014, 02:13 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
إصابة ضابط جيش بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين بأبو زعبل
إصابة ضابط جيش بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين بأبو زعبل
أكد **در أمني لـ"بوابة الأهرام" أن
مجهولين
أطلقوا
النار
على
ضابط
جيش
في أثناء مروره صباح اليوم الجمعة بمنطقة أبو
زعبل
بمحافظة القليوبية، وتم نقله لمستشفى القبه العسكري.وسنوافيكم بالتفاصيل
بعد
قليل.
أكثر...
??????? ??????:
إصابة ضابط جيش بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين بأبو زعبل
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss