قالت **ادر بالتليفزيون ال**ري، إن رؤساء القطاعات ورئيس الاتحاد عصام الأمير اتخذوا قرارًا
بعدم نزول
سيارات الإذاعة الخارجية، الجمعة، وأشارت ال**ادر إلى أن ذلك يأتي خوفًا من
سرقتها أو التعدي عليها أو إتلافها، في التظاهرات التي ستخرج، الجمعة، من الإخوان المسلمين.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر...