عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-26-2014, 03:50 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي تعليم الباحة يدرب مديري المدارس على "التخطيط الاستراتيجي"

تعليم الباحة يدرب مديري المدارسبحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنين الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني ورئيس قسم الإدارة المدرسية الأستاذ محمد علي يحيى ومدير التدريب التربوي الأستاذ حسين دماس اختتمت إدارة التدريب التربوي بمركز التدريب بوادي العلي برنامجها التدريبي ( التخطيط الاستراتيجي ) بمشاركة خمسة وعشرين مديراً من مديري مدارس المنطقة بجميع مراحلها الدراسية والذي يهدف إلي التعرف على مفهوم التخطيط وأنواعه وأهميته والتعرف على عملية تحليل ( سوات ) وتمكين المتدرب من بناء خطة مدرسية وكيفية العمل على تفعيلها .بدوره تحدث مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنين الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني للحضور مقدماً شكره للحضور على مشاركتهم في هذا اللقاء التدريبي وأهميته في تحقيق أهداف المدرسة وتطويرها مؤكدا على أهمية تفعيله والذي ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء للعملية التربوية والتعليمية داخل المدرسة.http://www.albahatoday.cc/contents/m...5bfffbf38b.JPG



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس