الموضوع: طلب حل
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-23-2012, 12:20 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي طلب حل

طلب حل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كان عندي جهاز رسيفر humax ir-free بعض القنوان ماتشتغل فيه وغيرت طاقة اللاقط إلى ( عالي ) واشتغلت
بس لما غيرت الرسيفر إلى humax if2000hd رجعت المشكلة بس ماني عارف كيف اغير طاقة اللاقط
ارجو ممن عنده الحل يفيدنا
??????? ??????: طلب حل || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس