طلب حل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كان عندي جهاز رسيفر humax ir-free بعض القنوان ماتشتغل فيه وغيرت طاقة اللاقط إلى ( عالي ) واشتغلت
بس لما غيرت الرسيفر إلى humax if2000hd رجعت المشكلة بس ماني عارف كيف اغير طاقة اللاقط
ارجو ممن عنده الحل يفيدنا