انهيار
فبراير2006 لم ينتهي وسنزور قيعان بعيده 20-4-1434
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام
ما زلنا في التصحيح من فبراير 2006 وكما نرى الكم الهائل من اعلانات الشركات ارباح ومنح وخلافه ( بيني وبينكم امانتيت ارباحها 99 هلله وتوزع ريال طيب الهلله هذي من يدفعها ( مليون ومائه وخمسة وخمسون الف من يدفعها ) والوليد تبرع بارباحه
ما علينا اليكم الشارت .
مع فائق التحية
ابو غدير