?~*¤®?«ô_°:رحلتي
العائلية بين ايديكم :°_ô»?®¤*~
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الصور]
اسعد الله اوقاتكم بكل خير واعتذر عن التأخير
واشكر كل من شارك هنا
هذا اليوم جعلناه لـ
سفاري بالكامل
وكان الدخول بقيمة
780 الف لـ 3 بالغين وطفل مع السيارة
وقبلها اشترينا الجزر من الطريق لاطعام الحيوانات
هذا في استقبالنا
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
تفضل
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
وااااو قفل الشباك
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
وهنا تم التصوير معهم بـ 50 الف للاثنين
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
وفي هذه المنطقة عند الحيوانات المفترسة
سقطت الكاميرا :36_1_10: ولم استطع بعدها التصوير ابدا ويبغالها صيانة الشركة
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
واكملت بكاميرا الايفون
لذلك اعتذر على رداءة الصووور
وهنا بدأت التجول في منطقة الالعاب
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
وبعدها تجهنا الى العروض
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
وكان عرض الكاوبوي هو الافضل والامتع والاجمل >> **طفى الاغا ههههه
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
والتلفريك بقيمة 150 الف لتـ 3 اشخاص
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
[IMG]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]][/IMG]
وبعد ذلك اتجهنا الى الكوفي الموجود في الحديقة قهوة + اكل خفيف بقيمة 184 الف
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الصور]?Z*¤®?«ô_°:vpgjd hguhzgdm fdk hd]d;l :°_ô»?®¤*Z