عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-23-2014, 06:22 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / وفد من جامعة فهد بن سلطان يشارك في مؤتمر التربية الذكية

عام / وفد من جامعة فهد بن سلطان يشارك في مؤتمر التربية الذكية
تبوك 01 صفر 1436 هـ الموافق 23 نوفمبر 2014 م واس
شارك وفد من جامعة فهد بن سلطان بمؤتمر التربية الذكية الذي عقد في مدينة الرياض مؤخراً والذي نظمته شركة هواوي للمعلومات بهدف دراسة المحاولات القائمة حالياً لاستخدام التكنولوجيا المعلوماتية في القطاع التربوي ولاستكشاف الإمكانات في منطقة تبوك لتعميق الفهم من أجل وضع التوظيفات المتاحة في خدمة الحاجات الأوسع للتربية والإدارة.
وأكد المشاركون أن المؤتمر كان فرصة لدراسة التكنولوجيات التربوية التي أثبتت فعاليتها في التطبيق وتقييم إمكانية نجاح تكنولوجيات المعلومات المستجدة في تحقيق أهداف الطلاب والمعلمين والإداريين.
// انتهى //
17:03 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس