عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-23-2014, 06:22 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مستشفى تيماء ينظم معرضاً توعوياً لمرض السكري ومضاعفاته

عام / مستشفى تيماء ينظم معرضاً توعوياً لمرض السكري ومضاعفاته
تبوك 01 صفر 1436 هـ الموافق 23 نوفمبر 2014 م واس
نظم مستشفى تيماء اليوم برنامجاً للتوعية عن مرض السكري بمناسبة اليوم العالمي للسكر الذي يحمل شعار هذا العام (الحياة الصحية السليمة).
وتضمنت الفعاليات توعية المواطنين بهذا المرض بتوزيع المطويات والرد على استفساراتهم من قبل الأطباء والمثقفين الصحيين، كما صاحب البرنامج قياس نسبة السكر في الدم لاكتشاف الحالات الجديدة وتوجيهها لمراكز الرعاية الصحية، بالإضافة إلى عرض نماذج من الأغذية الصحية المتوازنة ونماذج من الأغذية ذات السعرات الحرارية العالية.
// انتهى //
17:08 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس