عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2013, 09:56 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي خبز مطلوع او بطيبطات من كوزينتي بعجينة وحدة

خبز مطلوع او بطيبطات من كوزينتي بعجينة وحدة
السلام عليكم أنصتي كدايرين لباس جبت لكم شي خبيزات باقين سخان عد من كوزينتي او طبعاً دكشي بالصور نبداو على بركة الله
أولاً العجينة أنا كندير 2 زليف فينو و وحدة فورص مع 2 معالق خميرة او معلقة سكر و مليحة كنجمع لعجينة ديالي بلماء دافي و نعجنها مزيان نغطيها او نخليها تخمر اواحد نص ساعة
من بعد نقسمها كيرت على حساب لي بغيت و ندظه ف شوية ديال فينو و نخليها تزيد تخمر أوحد 20 دقيقة من بعد نبسطها او نرميها طيب فلفراح أي لمقلة تقل نخليكم مع صور .... بالنسبة لبطبوط نفس الطريقة ر هما كندير كويرات صغار ونبصطهم رقاق
كود php:



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس