عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-23-2012, 12:20 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الشاي الأخضر يساهم في علاج سرطان الثدي

الشاي الأخضر يساهم في علاج سرطان الثدي

الشاي الأخضر يساهم في علاج



واشنطن : وجد باحثون أمريكيون أن مستخلصاً من الشاي الأخضر، قد يتمكن من وقف نمو الورم السرطاني في الثدي وتمدده في الجسم.
وقالت الدكتورة كاثرين كرو وزملاءها في مركز كولومبيا الطبي الجامعي في نيويورك، انهم اكتشفوا فوائد مستخلص "بوليفينون إي" الموجود في الشاي الأخضر في الحد من تطور سرطان الثدي خلال تحليل دراسة سابقة أجريت على 40 امرأة يعانين من المرض.
وأوضحت كرو ان هذه الدراسة صغيرة ولا يمكن إصدار نتائج حازمة، لكنها قد تساعد في فهم آليات مكافحة الأورام.
يشار إلى أن بعض النساء أخذن كميات مختلفة من المستخلص و أخذن مادة أخرى وأخضعن لفحص عينات بول ودم بعد شهرين و4 و6 أشهر.
وتبين بعد شهرين أن اللاتي أخذن المستخلص سجلن تراجعاً في معدل نمو الورم، أكثر من اللاتي لم يحصلن عليه، وهو ما يعد مؤشراً أساسياً لتطور سرطان الثدي، فيما لم يعد الاختلاف كبيراً بعد تلك الفترة.






كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس