الموضوع
:
باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-01-2013, 04:43 PM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم
باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم
باسم
خفاجى:
لا
أرى
مشكلة
فى
إطلاق
الضباط
لحاهم
باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم
<a href="http://www.egyptladies.net/vb/t222488.html" >
باسم خفاجى
أكد الدكتور
باسم
خفاجى، أنه
لا
يرى
مشكلة
فى
إطلاق
الضباط
لحاهم.
وطالب خفاجى
فى
حوار مع قناة نور الحكمة، بضرورة التعامل مع أزمة
الضباط
الملتحين من منظور الحريات المدنية، مشيرًا إلى أنه إذا كان من حق الإنسان ألا يلتحى فمن حقه أيضا أن يطلق اللحية.
fhsl oth[n: gh Hvn la;gm tn Y'ghr hgqfh' gphil
??????? ??????:
باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399