عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2013, 04:43 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم

باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم


باسم خفاجى: لا أرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم


<a href="http://www.egyptladies.net/vb/t222488.html" >باسم خفاجى: لا أرى مشكلة

باسم خفاجى




أكد الدكتور باسم خفاجى، أنه لا يرى مشكلة فى إطلاق الضباط لحاهم.

وطالب خفاجى فى حوار مع قناة نور الحكمة، بضرورة التعامل مع أزمة الضباط الملتحين من منظور الحريات المدنية، مشيرًا إلى أنه إذا كان من حق الإنسان ألا يلتحى فمن حقه أيضا أن يطلق اللحية.

fhsl oth[n: gh Hvn la;gm tn Y'ghr hgqfh' gphil


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس