عام /
تعليم المدينة ينفذ برنامج " أنا أحب وطني"
المدينة المنورة 27 محرم 1436 هـ الموافق 20 نوفمبر 2014 م واس
نفذت إدارة التربية والتعليم بمنطقة
المدينة المنورة ممثلة بإدارة التوعية الإسلامية مؤخراً , المرحلة الأولى من
برنامج " أنا أحب وطني
" , بمشاركة 84 طالباً من طلاب المرحلة الابتدائية , وذلك في إطار تعزيز اللحمة الوطنية لدى الطلاب والحرص على نبذ التعصب والتح** بكل أشكاله .
وأوضح مساعد مدير
عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بالمنطقة خالد الوسيدي , أن البرنامج يعمل على ترسخ مفهوم الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن , وتدريب الطالب على استخدام مهاراته الحركية وا***ية .
//انتهى //
17:06 ت م
فتح سريع