عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2013, 04:43 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي وهل الفتح غاية طموحنا بعد أن ضيعنا كل شيء ، أه يا زمن غدرت بالإتحاد .

وهل الفتح غاية طموحنا بعد أن ضيعنا كل شيء ، أه يا زمن غدرت بالإتحاد .
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم نقابل الفتح المتصدر والسؤال المهم ألا نحزن جميعاً على نادينا بعد أن كانت جميع الأندية تحاول النيل منا ونحن في المقدمة ؟ ، أعرف أن البقاء على الحال من المحال ، لكن ألسنا بإسمنا وبأقدميتنا بين الأندية وبلاعبيننا الأفذاذ أولى بكل شيء بالدوري وبجميع المسابقات وبآسيا أيضاً ، إن مكاننا الحقيقي تعدت الأنديه عليه وسلبوه ليس بقوت فرقهم لكن بتراخي إداراتنا ولعبهم بتاريخ مجيد لم يحافظوا عليه ، سيلعب الفتح الليلة فإن فاز فهو حق مشروع لأننا فتحنا أبوابنا لمن هب ودب وإن أنهزم الفتح فهو أمر طبيعي من نادي كالإتحاد ، ثم ألا يستحي كل مسئول عبث أو فكر يعبث بالنادي أنه قد خان وتعدى على إرث يعجز عن الإتيان بمثله ، ختاماً للجميع السلام ولنا لقاء في خاطرة قادمة إن شاء الله .

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس