وهل
الفتح غاية طموحنا بعد أن ضيعنا كل شيء ،
أه يا زمن غدرت بالإتحاد .
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم نقابل
الفتح المتصدر والسؤال المهم ألا نحزن جميعاً على نادينا
بعد أن كانت جميع الأندية تحاول النيل منا ونحن في المقدمة ؟ ، أعرف
أن البقاء على الحال من المحال ، لكن ألسنا بإسمنا وبأقدميتنا بين الأندية وبلاعبيننا الأفذاذ أولى بكل
شيء بالدوري وبجميع المسابقات وبآسيا أيضاً ، إن مكاننا الحقيقي تعدت الأنديه عليه وسلبوه ليس بقوت فرقهم لكن بتراخي إداراتنا ولعبهم بتاريخ مجيد لم يحافظوا عليه ، سيلعب
الفتح الليلة فإن فاز فهو حق مشروع لأننا فتحنا أبوابنا لمن هب ودب وإن أنهزم
الفتح فهو أمر طبيعي من نادي كالإتحاد ، ثم ألا يستحي
كل مسئول عبث أو فكر يعبث بالنادي أنه قد خان وتعدى على إرث يعجز عن الإتيان بمثله ، ختاماً للجميع السلام ولنا لقاء في خاطرة قادمة إن شاء الله .