التقى
محافظ ينبع رئيس لجنة التنمية السياحية المهندس مساعد بن يحيى السليم أمس, بوفد
من الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة نائب الرئيس الدكتور عبدالعزيز آل الشيخ . وتم خلال اللقاء تناول المقومات السياحية في
ينبع , مع عروض مرئية حول
ينبع كوجهة سياحية على مدار العام ,والمخيمات السياحية فيها , (...)
أكثر...