عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-20-2014, 09:42 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي إجتماع المجلس المحلي ببلدية وادي جازان

إجتماع المجلس المحلي ببلدية واديعقد محافظ محافظة أبو عريش ورئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد بن ناصر بن لبدة يوم الاثنين 24/1/1436هـ إجتماع مع رئيس مركز وادي جازان الأستاذ عبدالله البراق ورئيس بلدية وادي جازان المهندس شاكر بن محمد مباركي ورئيس بلدية أبو عريش الأستاذ محمد القحطاني وعدد من أعضاء المجلس المحليومشايخ وادي جازان وذلك بمقر بلدية وادي جازان,وقد تخلل الاجتماع العديد من الموضوعات التي تهم **لحة المواطن والتطوير البلدي في محافظة أبي عريش ومركز وادي جازان وما تبعها من قرى .وحث بن لبدة الجميع على متابعه المشاريع المتعثرة وسرعة إنجازها و تسليمها في الوقت المحدد لها دون تأخير مؤكدا حرص سمو أمير المنطقة على متابعة جميع المشاريع المقامة والمتعثرة منها, مشيراً إن تلك المشاريع تحظى بمتابعة واهتمام سموه الكريم وذلك لما يخدم المواطن وتحقق وتواكب تطلعاته,وفي ختام الاجتماع حث محافظ أبو عريش بن لبدة الجميع على التعاون فيما بينهم لما فيه من أهمية في تسهيل جميع الصعوبات التي قد تواجههم مستقبلاً مقدماُ بعد ذلك شكره للجميع على الحضور ومناقشتهم كل ما يهم **لحة المحافظة والمراكز التابعة لها .



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس