عام /
صحة عسير تدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسكري
أبهــا 27 محرم 1436 هـ الموافق 20 نوفمبر 2014 م واس
دشن مدير
عام الشؤون الصحية بمنطقة
عسير المكلف عبدالله بن ناصر مقبل أمس
فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسكري وذلك بمستشفى
عسير المركزي .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقي مدير مركز السكري بعسير الدكتور محمد احمد عواض كلمة تحدث فيها عن بدايات المرض وطرق اكتشافه .
ثم ألقى المشرف العام على مستشفى
عسير المركزي سالم عبد الرحمن الأسمري كلمة أوضح فيها أن نسبة الإصابة بمرض السكري تزداد مع التقدم في العمر .
عقب ذلك ألقى مدير
عام الشؤون الصحية بمنطقة
عسير المكلف كلمة رحب فيها بالضيوف، مشيراً إلى أن ال**ابين بمرض السكري في المملكة في ازدياد مستمر ، مما يدعو لتركيز البحث والدراسة وتكثيف جهود جميع القطاعات الصحية والحكومية والخاصة لمكافحة هذا المرض .
ثم قام مدير
عام الشؤون الصحية بعسير بقص الشريط إيذاناً بافتتاح الخيمة التوعوية في مدخل مستشفى
عسير المركزي .
بعد ذلك انطلقت الفعاليات العلمية بمحاضرة عن الحياة الصحية وداء السكري ثم محاضرة عن السمنة ومضاعفاتها وتوعية مرضى السكري.
// انتهى //
08:12 ت م
فتح سريع