عام /
برنامج *" اصنع مهارة وأبرز هواية " بتنمية ضمد يستهدف 42 طالبًا****
ضمد 27 محرم 1436 هـ الموافق 20 نوفمبر 2014 م واس
اختتم مساء أمس*برنامج
" اصنع مهارة وأبرز هواية " ، الذي نفذه*قسم رعاية الموهوبين بإدارة التربية والتعليم بصبيا بالتعاون مع*لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة
ضمد ، وذلك بمقر اللجنة بالمحافظة .
وقدم البرنامج على مدى أسبوعين ورشا تدريبية مركزة في
مهارة البحث العلمي وتنمية
هواية الابتكار لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بقطاع
ضمد التعليمي التابع لإدارة تعليم صبيا ، وذلك دعما لتوجه*وزارة التربية والتعليم لتبنيها مسابقة الأولمبياد الوطني السنوية والتى تشمل مساري البحث العلمي والابتكار *.
وتضمن ختام البرنامج معرضاً للبحوث العلمية والابتكارات التي توصل إليها الطلاب المستفيدين من مشاركتهم في لقاءات البرنامج ، والبالغ عددهم 42 طالباً ، حيث تنوعت أبحاثهم وابتكاراتهم في مجالات علمية مختلفة .
// انتهى //
08:25 ت م
فتح سريع