عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2013, 04:43 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي برشلونة يرحب باستضلفة نهائي الكاس

برشلونة يرحب باستضلفة نهائي الكاس

أبدى المتحدث الرسمي لنادي برشلونة الإسباني السيد توني فريكسيا ترحيب ناديه برشلونة بفكرة استضافة نهائي كأس ملك إسبانيا 2013 بعد أن انتشرت بعض الأنباء التي تؤكد رغبة ريال مدريد وفلورنتينو بيريز بأن يكون النهائي في الكامب نو .
فريكسيا الناطق الرسمي باسم المجلس العمومي للنادي الكاتلوني تحدث وقال :? في حال اتفق الناديين الذين وصلا إلى النهائي وهما ريال مدرديد وأتلتيكو مدريد على أن يكون الكامب نو مقراً للنهائي فهذا سيكون شيئاً جميلاً لنا وسيكون من الفخر لنا أن نستضيف في ارضنا نهائي كأس ملك إسبانيا ?.
وكان ريال مدريد ممثلاً برئيسه فلورنتينو بيريز وحسب ما تداولته عدة صحف إسبانيا قد طلب أن يُقام نهائي كأس الملك في الكامب نو بعد أن أقصى ريال مدريد برشلونة في هذا الملعب .
-

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس