عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2013, 06:25 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي "جياني دي بياسي" : "( البارسا ) يمُر من أزمة ( مؤقتة ) فقط , و ا***م بمعركة الوسط" !!

"جياني دي بياسي" : "( البارسا ) يمُر من أزمة ( مؤقتة ) فقط , و ا***م بمعركة الوسط" !!
[IMG]http://tmw-storage.tccstatic.com/storage/todomercadoweb.es/img_**tizie/thumb1/cb915ec8940f32cbacca5301173d08db-1362045220.jpeg[/IMG]

حذر مدرب ليفانتي السابق و منتخب ألبانيا الحالي "جياني دي بياسي" فريق "ميلان" على الرغم أن "البارسا" يمر من أزمة على مستوى النتائج .

"جياني" قال : "أعتقد أن فريق لديه فارق 16 نقطة عن ( ريال مدريد ) و قريب من الفوز بالليغا لا يمكن اعتبار أن هذا ( الفريق ) انتهى , أنا مُتيقن أن هذه أزمة مؤقتة بسبب تعب اللاعبين و لا ننسى غياب ( المدرب ) , من الواضح ضد ( مدريد ) شاهدنا مشاكل في الفريق على المستوى البدني و العقلي , لكن ( تشافي ) و ( بويول ) من جهة , و اللاعبين الشباب من جهة أخرى , لقد كنت في ( السان سيرو ) و كذلك ضد ( ريال مدريد ) , اعتقد أن ( ميلان ) قد كسب الثقة , لكن لا يجب أن يذهبوا للكامب نو بأقل التوقعات , ستكون معركة الوسط التي ستعطي القوة للخصم" .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس