
03-01-2013, 04:04 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
المدريدي "بافون" : "( مدريد ) عمل ما يلزم بالوسط , و تفائجت من أسلوب ( الضغط )" !!!
المدريدي "بافون" : "( مدريد ) عمل ما يلزم بالوسط , و تفائجت من أسلوب ( الضغط )" !!!

يعتقد مدافع ريال مدريد السابق "فرانشيسكو بافون" أن الفريق المدريدي عمل كل ما يلزم للحد من هيمنة "البارسا" بوسط الملعب .
"بافون" قال : "( مدريد ) فعل ما يلزم ضد ( برشلونة ) بالوسط و النظرة التكتيكية لـ ( مورينهو ) مثالية" , و استدرك حديثه : "آخر مباراة في ( بيرنابيو ) كانوا أكثر مُساواة مع أصحاب الأرض , لكن بعد النظرة التكتيكية لـ ( مدريد ) في ( كامب نو ) يبدو أنهم تقدموا عليهم قليلاً في الوسط" .
و تابع عن موقعة الثلاثاء الماضي : "السر كان هو الضغط جيداً على حامل الكرة بجميع المناطق , لقد فاجئني هذا الأسلوب , ( البارسا ) عادة ً يخلق العديد من الفرص و لم يكن ذلك هذه المرة بسبب العمل الكبير من ( مدريد ) " .
|