كرّم مدير عام
مكافحة ال****** بمنطقة الرياض اللواء سعود بن راشد العصيمي، أبناء وبنات الدُور بمكتب الاشراف الاجتماعي بالرياض التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، تقديراً لمشاركتهم
في حفل تدشين الحملة التوعوية لمكافحة
ال****** تحت شعار
" بتعاوننا
نحمي أجيالنا " الذي أقيم مؤخرا
في مركز الملك فهد الثقافي (...)
أكثر...