عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-12-2014, 04:53 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي حملة توعوية تكشف إصابة 23 موظفاً في صحة تبوك بالسكر

كشفت حملة توعوية بمرض السكر أجراها فريق على 132 من موظفي المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك، أثناء دخولهم وخروجهم من العمل، وجود 17 **اباً بالسكر من بينهم 15 حالة لمرضى غير متحكمين بالسكر، كما تم اكتشاف خمس حالات جديدة غير مكتشفة سابقاً. وتستعد المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك (...)

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس