الموضوع: ( إحتقان )?؟!
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-08-2014, 10:41 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ( إحتقان )?؟!

كرة القدم هي متنفس للشعوب واللعبة الاولى في معظم بلدان العالم وتمثل دور مهم في حضارة الشعب ودخل إضافي في دول وأساسي في دول أخرى ..تعلمنا منها أن الفائز نقول له " مبروك " والخاسر " هاردلك " وتنتهي أحداث المباراة بعد إطلاق الصافرة مباشرة ولكن هذا الأمر لم يتعلمه ولن يتقبله الشارع الرياضي السعودي (...)

أكثر...
??????? ??????: ( إحتقان )?؟! || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس