اجتمع عبد الرحمن رشاد
رئيس الإذاعة ال**رية، برؤساء الشبكات الثمانية لمناقشة خطة
الإذاعة للنهوض بالشباب ، ومشاركتهم
في التنمية والتفاعل السياسي ، على أن تكون هناك أهمية كبيرة
في كل البرامج للشباب، والاهتمام بالشباب ودفع
الشباب للعمل العام .
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر...