أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض
بمشاركة القطاعات المدنية مع القطاعات العسكرية
في الاستعداد لمواجهة
أخطار الأمطار والسيول , مبيناً سموه أن العمل كفريق واحد طريق لنجاح
مواجهة الأخطار والكوارث - لاقدر الله - .وأكد سموه
في تصريح صحفي عقب حضوره فرضية حدوث (...)
أكثر...