عام /
الشؤون الإسلامية تنظم برنامجًا تدريبيًا لمنسوبيها
الرياض 12 محرم 1436 هـ الموافق 05 نوفمبر 2014 م واس
تنظم وزارة
الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في الثامن من شهر صفر القادم
برنامجًا تدريبيًا لمنسوبي الوزارة ، بعنوان : " مهارات التعامل مع الرؤساء" وذلك في قاعة المحاضرات بالوزارة.
ويأتي تنظيم هذا البرنامج الذي يستمر لثلاثة أيام لتطوير وتنمية قدرات موظفي الوزارة .
// انتهى //
10:36 ت م
فتح سريع