اجتماعي /
انطلاق حملة " احمي نفسك بنفسك " للتوعية بسرطان الثدي في جازان
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-7955265171415126619893.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> جيزان 11 محرم 1436 هـ الموافق 04 نوفمبر 2014 م واس
بدأت اليوم برامج الحملة الوطنية
للتوعية بسرطان الثدي التي تنظمها جمعية زهرة لسرطان
الثدي بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة
جازان تحت عنوان "احمي
نفسك - بنفسك", بحضور مدير الخدمات الطبية بصحة
جازان الدكتور يحيى بن إبراهيم قصادي , وذلك
في مركز كادي مول التجاري بجيزان .
وجرى خلال الافتتاح تدشين الموقع الإلكتروني للحملة , والمعرض ال**احب الذي تشارك فيه جماعة
جازان للفنون التشكيلية , وجمعية الملك فهد الخيرية النسائية , ونادي الشراكة الاجتماعي بجامعة
جازان وعدد من المؤسسات والجهات التطوعية , ويحتوي عددا من اللوحات الفنية عن أخطار المرض , فضلا عن
" البيت الوردي
" الذي يضم شاشة عرض تعريفية بأخطار المرض حيث تقدم من خلاله عدد من المتخصصات برامج توعوية وتثقيفية ومعلومات كافية عن مرض سرطان
الثدي وأسبابه ، وطرق الكشف ، فضلاً عن تعليم الفحص الذاتي لزائرات المعرض ال**احب للحملة ,كما تخلل حفل الافتتاح العديد من الفقرات الإنشادية والاستعراضية .
وأوضح المشرف على الحملة حامد بن منصور محه أن الحملة التي تستمر خمسة أيام ، تهدف إلى تحقيق أهداف توعوية وتثقيفية لدى المجتمع النسائي ، من خلال العديد من البرامج ال**احبة من مسرحيات وفقرات إنشادية تعزز أهداف الحملة
في نشر الوعي حول سرطان الثدي، إلى جانب البرامج الترفيهية المنوعة.
// انتهى //
21:08 ت م
فتح سريع