الموضوع: Civil 3d 2013
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-25-2013, 04:24 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي Civil 3d 2013

Civil 3d 2013
هل من الممكن ان ترفع دروس خاصة بالمقاطع العرضية للطرق ....هناك اختلاف بين 2006 و 2013 من حيث سهولة رسم المقطع العرضي والتحكم به من حيث اختيار نفطة الانهاء (pdl).. سؤالي هو:
1. بعد رسم المقطع التصميمي هل بامكاني احتيار اي طبقة على طبقات المقطع العرضي التصميمي تمثل نقطة المقطع الطولي التصميمي ( خط الانشاء) . او ان البرنامج في نسخته الحديثة يعتمد على طبقة الاسفلت ( الطبقة الاخيرة) ويعتبرها تمثل خط الانشاء....؟
2. في احد الدروس المرفوعة على المنتدي هناك فديو تعليمي لرسم المقطع العرضي لطريق حيث انه تم رسم طبقات التبليط على الكتف ايضا...السؤال هو عند حساب الكميات فاننا متفقين على انه عرض التبليط هو مثلا 7.3 .... اذا كيف اتمكن من السيطرة على العرض في مثل مع ذكر اعلاه....اي اني اعطيت عرض للتبليط بمقدار ما عند رسم lane وعند رسم الكتف اعطيت عرض ايضا ومن ضمنهة حددت سمل للتبليط....
اشكركم جزيل الشكر واسف على الاطالة ولكني لم اجد اروع من هذا الموقع....شكرا لكم جميعا

??????? ??????: Civil 3d 2013 || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس