عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-25-2013, 02:28 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي نـــــريد كأس الملك يا نجوم الاتحاد

نـــــريد كأس الملك يا نجوم الاتحاد
نحن جماهير الاتحاد الوفية والمخلصة على الدوام نطلب منكم يا نجوم الاتحاد كافة تحقيق بطولة الأبطال وأنتم أهل لتحقيقها لما تملكون من قدرات عالية من خبرة وشباب وأجانب توليفة رائعة وبكل همة وإصــــرار فقط أربع مباريات وكل مباراة يعمل لها حسابات خاصة ، وفعلا طلبناكم وأنتم قـدها وبمشيئة الله تعالى سنراكم انتصار تلو انتصار حتى الوصول للنهائي وحصده ونفرح ونغني وبأحلى موال نصدح لعشقنا الأبدي الاتحاد الرائع بكل جوانبه وحتى في الشدة الاتحاد غير 0
أكرر النداء لكافة نجوم الاتحاد نحن الجماهير الاتحادية نريد بطولة كأس الملك والنداء على قـــــــد الثقة
وهيا يا عشاق الاتحاد بشعار كأس الملك اتحادية بإذن الله
والله ولي التوفيق ،،،،،،،

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس