عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-25-2013, 09:39 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الجلوس اكثر من 4 ساعات يعرض للامراض المزمنة ..

الجلوس اكثر من 4 ساعات يعرض للامراض المزمنة ..
[-]السلام

الجلوس اكثر من 4 ساعات يعرض للامراض المزمنة ..

وجدت دراسة حديثة قام بها علماء من جامعة كنساس-ستايت اﻷ*مريكية شملت حوالي 64 ألف شخص في منتصف أعمارهم أن الذين يقضون أكثر من أربع ساعات يوميا في وضعية الجلوس معرضون بشكل أكبر لخطر اﻹ*صابة بأمراض مزمنة مثل السكري والسرطان وأمراض القلب.

وأوضح الباحثون أن خطر اﻹ*صابة يرتفع كلما ازدادت ساعات الجلوس، حيث إن قلة الحركة وانخفاض مستويات استهﻼ*ك الطاقة من مسببات اﻷ*مراض المزمنة.

هذا وقد توصلت دراسة سابقة الى أن الجلوس لساعات طويلة يتسبب بالسمنة، وارتفاع مستويات الكولسترول الضار والسكر والدهون الثﻼ*ثية في الدم.

وينصح الخبراء بأداء تمارين خفيفة أثناء العمل المكتبي الذي يستلزم الجلوس لفترات طويلة، منها تمديد عضﻼ*ت الرقبة واﻻ*ستدارة الجانبية وتليين الظهر وتمديد الذراعين.
منقوووول



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس