عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-03-2014, 06:40 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الهلال السعودي يهاجم الاتحاد الاسيوي والحكم نيشيمورا

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/yZ0Z4nzEImZzQDG4b52bxA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2012-634871206732653808-265_outer**rmal.jpg[/IMG]طالب مجلس إدارة نادي الهلال السعودي في بيان رسمي رئيس وأعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفتح تحقيق رسمي عبر كافة القنوات الرسمية، والقانونية مع كافة الجهات والمسؤولين عن تعيين طواقم حكام مباراتي نهائي بطولة دوري أبطال آسيا التي جمعت الهلال ونظيره ,ويسترن سيدني, الأسترالي.ويرى الهلال أن حكام مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي لم يقوموا بعملهم على النحو الأمثل الأمر الذي أدى في النهاية لخسارة الفريق صفر/1 في مجموع المباراتين.وتولى طاقم تحكيم إيراني بقيادة علي رضا فغاني إدارة مباراة الذهاب بينما أدار طاقم تحكيم ياباني مباراة الإياب بقيادة يويتشي نيشيمورا. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس