عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-01-2014, 11:01 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي "القضاء الإداري" تقضي بمساواة موظفي المحاكم والنيابات بنظرائهم بالمحكمة الدستورية

"القضاء الإداري" تقضي بمساواة موظفيقضت دائرة الترقيات بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بإلزام رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ووزير العدل بمساواة موظفي المحاكم والنيابات بنظرائهم فى المحكمة الدستورية العليا بالمرتبات والترقيات وكافة المزايا العينية الأخرى بما في ذلك شهور الصيف.وكان الدكتور سمير صبري المحامى، قد أقام دعوى بصفته وكيلًا عن بعض موظفي المحاكم بطلب مساواتها بموظفي الدستورية العليا في المرتبات وكافة المميزات والمكافآت وشهور الصيف.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس