عدت
من جديد وعادت منوعاتي

مابغى يقبل التسجيل
كيفكم وشو اخباركم
رجعت لكم ومعاي منوعات اللي انلبس لبسه وحده واللي والله ماانلبس
فستان
من بانو
جديد ماانلبس ابدا
70 ريال
فستان او جلابيه
من سنتر بوينت على الركبه
50 ريال
فستان
من مانقو على الركبه لبس مره وحده 70 ريال

فستان
من سنتر بوينت مقاس 16 مانلبس ابد 70 ريال

فستان
من دبي مانلبس ابدا للضيق..مكتوب عليه اكس لارج لكن هو يلبس سمول 60 ريال

تنوره قصيره
من بانو 40 ريال
بدي
من مانقو 40 ريال
بلوزه فراشه الوانها مره حلوه تنفع على سكيني 40 ريال
قيمة الشحن عبر زاجل
الشحن يوم الاحد فقط